24/04/2024 - 23:38

جيش الاحتلال يهاجم عشرات الأهداف بجنوب لبنان.. غالانت: اغتلنا نصف ضباط حزب الله

كثف حزب الله وتيرة استهدافه لمواقع عسكرية إسرائيلية على طول الحدود الشمالية وفي الجليل الأعلى والغربي منذ الأسبوع الماضي، وذلك على وقع توتر بين إسرائيل وإيران على خلفية استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق مطلع نيسان/أبريل الحالي.

جيش الاحتلال يهاجم عشرات الأهداف بجنوب لبنان.. غالانت: اغتلنا نصف ضباط حزب الله

(Getty Images)

قال وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، في بيان صدر عنه، أثناء إعلان جيش الاحتلال شن غارات على عدة مواقع لحزب الله جنوب لبنان، اليوم الأربعاء، إنه "تم القضاء على نصف ضباط حزب الله في جنوب لبنان، والنصف الآخر يختبئ ويترك المنطقة أمامنا"، مشيرا إلى "التعامل مع عدة بدائل حتى يتمكن سكان الشمال من العودة إلى منازلهم، والفترة المقبلة ستكون حاسمة".

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وذكر الجيش الإسرائيلي، انه هاجم "عشرات الأهداف خلال دقائق، لحزب الله في منطقة عيتا الشعب بجنوب لبنان"، مضيفا: "أتممنا الهجوم على 40 هدف لحزب الله في عيتا الشعب بواسطة الطيران الحربي والقصف المدفعي، بين الأهداف كانت أماكن تخزين، أسلحة، بنى تحتية، وأهداف أخرى استخدمها حزب الله في المنطقة، هذا يصب في جهود تدمير البنى التحتية للتنظيم بمنطقة الحدود".

وشن الطيران الإسرائيلي، عدة غارات على مواقع في الجنوب اللبناني، وقصف المدفعية الإسرائيلية منطقتي كفرشوبا وشيحين، فيما استهدف حزب الله تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات